الفيصل
يدشن الطقم الجديد
2020.11.18 | 01:46 am
دشن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، أطقم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لموسم 2020-2021، وذلك على هامش المباراة التجريبية أمام جامايكا، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وحضر تدشين الأطقم الجديدة ...