الاتفاق يكسب القادسية بثلاثية
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.11.18 | 01:51 am
تغلب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على القادسية “3ـ1”، في اللقاء التجريبي المغلق الذي جمعهما، مساء أمس، على ملعب الأمير فهد بن سلمان في نادي النهضة، ضمن استعدادات الفريقين لاستكمال مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خلال فترة التوقف الدولي، التي تنتهي غدًا. وأنهى الاتفاق الشوط الأول بتقدمه بهدف عبر سليمان دوكارا “14”، وفي الشوط الثاني، عادل القادسية النتيجة بهدف لمثله، ليعود الاتفاقيون بهدف ثانٍ عبر سليمان دوكارا من ركلة جزاء “58”، وعمق حسن السليس النتيجة بهدف ثالث “66”.