الاتحاد يعود إلى الملعب

صورة التقطت أمس لخالد السميري وعبد الرحمن اليامي وعوض الناشري والمغربي كريم الأحمدي وعبد العزيز البيشي خلال تدريبات الاتحاد (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2020.11.18 | 01:50 am

استأنف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، تدريباته على الملعب الرئيس في النادي تحت قيادة البرازيلي كاريلي، استعدادًا لمباراة الفيصلي، الإثنين المقبل، بعد انقضاء العطلة التي منحت لهم بعد تدريبات لياقية مكثفة الأسبوع الماضي.
ومن المقرر أن يجري لاعبو الفريق، العاشر في الترتيب، يومي الخميس والجمعة المسحات الطبية، للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا.
وكانت أرقام الاتحاد في الجولات الأربع الماضية أقل مقارنة بالجولات نفسها الموسم الماضي، حيث لم يكسب سوى خمس نقاط فقط، وتعادلين أمام الاتفاق والفتح، مقارنة بست نقاط من فوزين الموسم الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News