النصر يدشن منصة تذاكر رقمية وصالة 360 درجة
مرسول بارك.. البداية أمام ضمك
يدشن فريق النصر الأول لكرة القدم أولى مبارياته على ملعبه الجديد «مرسول بارك» في السادس والعشرين من ديسمبر المقبل أمام ضمك، لحساب الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت شركة “الوسائل السعودية”، الفائزة بمناقصة مشروع ملعب جامعة الملك سعود، أعلنت أمس، تسمية الملعب باسم “مرسول بارك”، وذلك في مؤتمر صحافي بحضور الدكتور صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، صاحب الحق الحصري في الملعب، وأعضاء مجلس الإدارة، وماجد عبد الله، أسطورة النصر، والمغربي عبد الرزاق حمد الله وعلي لاجامي وخالد الغنام، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
وكشفت الشركة، عن إطلاق منصة وتطبيق إلكتروني لإصدار التذاكر، كما ستضيف إلى الملعب 4 صالات جديدة، والعديد من غرف كبار الشخصيات، وصالة بزاوية 360 درجة لمشاهدة اللاعبين أثناء حركتهم خارج وداخل الملعب.
من جانبه، قال السويكت: “كنت أحلم بأن يمتلك النصر ملعبًا مثل ملعب الإمارات التابع لأرسنال الإنجليزي، والآن تحقق الحلم”.