أبو نخاع: لن نركن إلى الرباعية
2020.12.09 | 01:19 am
أكد صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، أنهم لن يركنوا إلى انتصار الفريق الأول لكرة القدم على الأهلي 4ـ3، السبت الماضي، في المباراة التي جرت ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبيَّن أن هناك الكثير من العمل ...