الجبلين يصعد إلى المركز الثاني

صورة التقطت أمس لكارلوس دي مورا لاعب فريق الجبلين الأول لكرة القدم بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه أمام الدرعية (المركز الإعلامي ـ الجبلين)
الدمام ـ الرياضية 2020.12.09 | 01:32 am

قفز فريق الجبلين الأول لكرة القدم، إلى المركز الثاني في سلم الترتيب في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، عقب فوزه على مضيفه الدرعية بهدف دون رد، سجله كارلوس دي مورا، أمس، على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز في نادي الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة.
ورفع الجبلين رصيده إلى 22 نقطة، جناها من سبعة انتصارات وتعادل وخسارة واحدة، خلف الحزم المتصدر بنقطتين فقط، فيما تراجع الدرعية إلى المركز الخامس بعد أن توقف رصيده عند 15 نقطة، من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمتين.
وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها الجبلين مع الدرعية في دوري الدرجة الأولى، بعد أن ألتقيا 12 مرة ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News