أوسو وميتريتا.. جاهزان
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.12.09 | 01:37 am
تلقى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، دفعة معنوية قبل لقاء الكلاسيكو أمام النصر، السبت المقبل، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مشاركة الغاني صامويل أوسو والروماني ألكسندرو ميتريتا، في التدريبات أمس، عقب شفائهما من الإصابة. وأظهر أوسو وميتريتا جاهزيتهما الكبيرة في الحصة التدريبية، حسبما كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة. وتعرض الغاني أوسو لإصابة في البطن لم يكمل على إثرها مباراة ضمك الماضية، فيما عانى ميتريتا من إصابة في المفصل في المباراة ذاتها.