حامل اللقب
يودع 8 مرات
2020.12.16 | 01:51 am
مع انطلاقة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين،اليوم ، ودع حامل اللقب المنافسة 8 مرات منذ عودتها موسم 2008.
وخلال 13 موسمًا،خرج حامل اللقب 4 مرات من نصف النهائي، ومرتين من ربع النهائي، ومرتين من دور الـ 16.
واستطاعت 3 فرق فقط ...