العربي يغرم الاتحاد
جدة ـ ماجد هود وفيصل الشريف
2020.12.16 | 02:09 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن لجنة الانضباط في الاتحاد العربي لكرة القدم، بعثت خطابين أمس الأول إلى ناديي الاتحاد والشباب تبلغهما بفرض العقوبة المتخذة بحقهما والبالغة 20 ألف دولار، وذلك على خلفية مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة الاتحاد تلقت عقوبتين من الانضباط، الأولى ضد البرازيلي كاريلي مدرب الفريق، بسبب تغيبه عن المؤتمر الصحافي الذي سبق المواجهة، وأخرى مماثلة بسبب عدم التزام النادي بتعليمات اللجنة المنظمة الخاصة ببروتوكول المباريات بالخروج لفحص الوثائق بالمنطقة الفنية.
وكانت لجنة الانضباط قد بعثت عقوبة أخرى إلى نادي الشباب وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار.