الوطيان يقترب من العودة
صورة التقطت أمس للأرجنتيني فييتو لاعب فريق الهلال يصوب الكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبدالإله المرحوم
2020.12.16 | 01:53 am
بدأ حبيب الوطيان حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرحلة الدخول في البرنامج التأهيلي الفني باستخدام الكرة تمهيدًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية مع زملائه بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية، وينتظر أن ينضم إلى التدريبات خلال الأيام المقبلة. فيما لا يزال عبدالله المعيوف يواصل التأهيل.
وتركزت التدريبات التي جرت أمس على تصحيح الأخطاء وتمارين حول كيفية استغلال الفرص أمام المرمى.