سجل
1977 يتكرر
2020.11.17 | 01:48 am
يُنتظر أن يغلق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عام 2020، بمباراتين فقط، خاضهما خلاله، كلتاهما تجريبيتان أمام جامايكا.
وسبق للأخضر لعب مباراتين فقط أيضًا عام 1977. ومنذ تكوينه في 1957، غاب المنتخب السعودي عن اللعب في 14 عامًا ...