حمراء
بعد 137 يوما
2021.01.15 | 02:06 am
تلقى سعود عبد الحميد، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بطاقة حمراء أمام أبها أمس، هي الأولى للاعب اتحادي منذ 137 يومًا، وتحديدًا منذ طرد عبد العزيز البيشي، زميله، أمام الفتح في الـ 30 من أغسطس الماضي، ضمن الجولة 28 من ...