شباك العين.. تستقبل 4 «هاتريك»

الرياض ـ أحمد الخلف 2021.02.22 | 12:39 am

يعد الثنائي المغربي كريم البركاوي، لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم، والفرنسي بافيتمبي جوميز، لاعب الهلال، الوحيدين اللذين سجلا أربعة أهداف في مباراة واحدة “سوبر هاتريك” حتى نهاية الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان، البركاوي في مرمى ضمك، وجوميز في العين.
وهناك سبعة لاعبين آخرين سجلوا ثلاثة أهداف “هاتريك” خلال الجولات الماضية، فيهم لاعبان من فريق الوحدة، هما ديمتري بتراتوس في شباك الباطن ويوسف نياكاتي في مرمى الفيصلي. وسمح فريق العين لأربعة لاعبين بتسجيل ثلاثة أهداف وأكثر في مرماه “هاتريك وسوبر هاتريك” كأكثر الفرق استقبالًا للأهداف من هذا النوع، بدأ السلسلة السوري عمر السومة في الجولة الرابعة، والسويدي كارلوس ستراندبيرج لاعب أبها في الجولة الـ 11، والفرنسي جوميز لاعب الهلال في الجولة الـ 16، والهولندي ميتشيل تي فريدي لاعب الفتح في الجولة الـ 18. ويأتي فريق ضمك ثانيًا، إذ سمح لاثنين من المهاجمين بالوصول إلى مرماه ثلاث مرات وأكثر، في مباراة واحدة، واللاعبان هما الكاميروني لياندر تاوامبا لاعب التعاون “هاتريك”، والمغربي كريم البركاوي لاعب الرائد “سوبر هاتريك”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News