بابلو يلعب بالأطراف
صورة التقطت أمس للثنائي سيف قشطة وسعيد الزهراني لاعبي فريق العين يتنافسان على الكرة أثناء الحصة المسائية (المركز الإعلامي ـ العين)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.22 | 12:35 am
وسط أجواء باردة أدى فريق العين الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، تحت إشراف الإسباني بابلو ماشين، مدرب الفريق، استعدادًا للقاء ضمك، غدًا، في الباحة ضمن الجولة الـ 20 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأخضع المدرب اللاعبين لتمارين لياقية استمرت نحو 45 دقيقة، قبل أن يقسمهم إلى مجموعات نفذت كل مجموعة تمارين تكتيكية، شملت اللعب عن طريق الأطراف والعمق والتصويب من خارج المنطقة.
واختتم الحصة بمناورة طبق فيها اللاعبون النهج والطريقة التي سيخوضون بها اللقاء.
من جهة أخرى، يواصل الخماسي حسن معاذ وربيع سفياني ونواف الفرشان ونواف الحارثي وعمار الإبراهيم برامجهم العلاجية في عيادة النادي.