فيريرا.. جري وحواجز

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.02.22 | 12:33 am

واصل فريق الفتح الأول لكرة القدم تدريباته، عصر أمس، على ملعب النادي الرديف في الأحساء، استعدادًا لمواجهة ضيفه الاتفاق، غدًا، ضمن الجولة الـ 20 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفـين.
وخصص البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، الجزء الأول للحصة اللياقية التي تنوعت بين الجري حول المضمار والقفز فوق الحواجز، ثم قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات لياقية خاصة، وخصص الجزء الثاني للتدريبات التكتيكية من خلال المناورة التي أجريت على ثلثي مساحة الملعب.
وبدأ الثنائي ماجد كنبة وعبد الله البلادي برنامجهما التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي بعد الانتهاء من مرحلة العلاج.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News