لاعبو أبها يجرون المسحة

أبها ـ حسن ذيبان 2021.02.21 | 01:54 am

خضع لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم، أمس، لفحوصات طبية خاصة بمسحة فيروس كورونا، للتأكد من سلامتهم، عقب مخالطتهم لاعبي نادي الباطن، في المواجهة التي جمعتهما في الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوصت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم حكام مباراة أبها والباطن، التي أدارها خالد الجهني، الحكم، بإجراء فحص كورونا، عقب اكتشاف حالات إيجابية لفحص كورونا للاعبين والإداريين في الباطن.
ويواجه أبها نظيره الرائد، بعد غدٍ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News