الاتفاق يخسر الربيعي

الدمام ـ وليد الصيعري 2021.02.21 | 01:53 am

أظهرت الفحوصات التي أجريت لسعيد الربيعي، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، حاجته لـ 10 أيام إضافية من أجل التعافي قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث تأكد غيابه عن مباراتي الفتح والتعاون.
ويسعى الجهاز الطبي في النادي إلى تجهيز الربيعي قبل مواجهة النصر في الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في الخامس من مارس المقبل.
وكان الربيعي تعرض لكدمة قوية في عضلة السمانة خلال مباراة الاتفاق أمام أبها، وغادر الملعب على إثرها، وغاب عن مباراة الاتفاق الأخيرة أمام الهلال والتي خسرها الفريق 1ـ3.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News