التعقيم يجبر الباطن على الإغلاق
صورة التقطت أمس لأحد العاملين يجري عمليات التعقيم في مقر نادي الباطن في حفر الباطن(المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2021.02.21 | 01:51 am
أغلقت إدارة نادي الباطن، أمس، مقر النادي، ومنعت إجراء التدريبات على مقر الملعب الرئيس لحين الانتهاء من التعقيم، وظهور باقي نتائج كشف المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا لبقية اللاعبين، وذلك بعد ظهور حالات إيجابية بين صفوف لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري.
وبدأت في الإعداد للقاء القادسية، الثلاثاء المقبل، بالتشاور مع البرتغالي جاريدو، مدرب الفريق، الذي أرسل قائمة بأسماء 10 لاعبين للعودة للتدريبات، اليوم، فيما ينتظر استدعاء 8 لاعبين من درجة الشباب.
وكانت إدارة الباطن أكدت أن عدد المصابين بفيروس كورونا في الفريق وصل إلى 22 حالة، معظمهم من اللاعبين الأساسيين في التشكيلة.
ويواجه الباطن، الثلاثاء، فريق القادسية في الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.