النصر يستعيد الغنام والعبيد
صورة التقطت أمس لسلطان الغنام، ظهير أيمن النصر، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ إصابته أمام الشباب الأسبوع الماضي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي
2021.02.21 | 01:28 am
انتظم سلطان الغنام، ظهير أيمن فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، في التدريبات الجماعية، برفقة زملائه، استعدادًا لملاقاة الهلال، بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إثر تعافيه من كدمة في الفخذ.
وتعرض الغنام للكدمة، مطلع الشوط الثاني من مباراة الجولة الـ 18 ضد الشباب. وفي منتصف الحصة التدريبية، فضَّل الجهاز الفني للنصر، بالاتفاق مع نظيره الطبي، تحويل اللاعب إلى التدريبات اللياقية الانفرادية، تجنبًا لإجهاده. بدورهما، شارك عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، وعبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، في التدريبات بعد اكتمال جاهزيتهما البدنية.
ودونًا عن زملائهم، أدى المشاركون في المباراة الماضية أمام القادسية، تدريبًا لياقيًّا خفيفًا، أكملوه بتمارين داخل النادي الصحي والمسبح.