الهلال يفقد هيون أمام النصر

صورة التقطت أمس للبرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم يصافح الكوري هيون قبل بدء الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - حمد الصويلحي 2021.02.20 | 04:32 am

أعلن نادي الهلال، أمس، غياب الكوري الجنوبي هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، عن مواجهة الديربي المرتقبة أمام النصر، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكشفت الفحوصات الطبية، التي أجراها اللاعب، عن تعرُّضه لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية، حيث سيخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة المقبلة.
ويُتوقَّع استمرار غياب الكوري عن الملاعب حتى بعد مباراة النصر المقبلة، جراء إصابة التمزق، إذ لم تتحدَّد بعد مدة غيابه الفعلية.
وتعرَّض هيون للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتفاق في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News