الرياض ـ سلطان العتيبي 2021.02.20 | 04:25 am

عاود فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، تدريباته في مقرّ النادي، دون مشاركة أحمد شراحيلي وحسن تمبكتي، ثنائي الدفاع، وعبد الله الزوري، الظهير الأيسر.
واكتفى الثلاثة بأداء تمارين استشفائية في عيادة النادي، لمداواة آلام داهمتهم عقب المشاركة أمام الفتح، الأربعاء الماضي، في إطار الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتفرَّق اللاعبون على مجموعتين، ضمت أولاهما المشاركين ضد الفتح، والثانية بقية اللاعبين.
واكتفى لاعبو المجموعة الأولى، بأداء تمارين استرجاعية وأخرى فنية، فيما خضع نظراؤهم في الأخرى للتدريبات الاعتيادية اليومية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News