تجهيز الغنام والعبيد

صورة التقطت أمس الأول للكرواتي هورفات، مدرب النصر، يسحب حقيبته الشخصية تأهبًا للتوجه إلى ملعب مواجهة القادسية(المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض - حواس العايد 2021.02.20 | 04:10 am

يسعى الجهازان الفني والطبي لفريق النصر الأول لكرة القدم إلى تجهيز سلطان الغنام، الظهير الأيمن، وعبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، لمواجهة الهلال، الثلاثاء المقبل في ديربي الرياض ضمن الجولة 20 من الدوري. ويرغب الكرواتي ألين هورفات، المدرب، في إشراك اللاعبَين، اللذين تجاوزا تقريبًا إصابتين أخيرتين، شريطة التأكد من جاهزيتهما التامة، وهو ما سيحسمه أطباء النادي. ومنح هورفات لاعبيه راحة، أمس، غداة خسارتهم 0ـ1 من القادسية، في الجولة 19، على أن يبدؤوا اليوم تحضيرات الديربي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News