تدريب الباطن محدود
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2021.02.20 | 04:06 am
اقتصرت عودة تدريبات فريق الباطن الأول لكرة القدم، على أقل من 18 لاعبًا، لغياب عددٍ من زملائهم جرّاء عارضٍ صحي.
على إثر ذلك، اكتفى الجهاز الفني بحصة تدريبية لياقية خفيفة.
وعاد الفريق أمس الأول، من أبها، وحصل على راحةٍ في اليوم ذاته، فيما استأنف تدريباته، أمس على ملعبه في حفر الباطن، تحضيرًا لاستضافة القادسية الثلاثاء المقبل في الجولة 20 من الدوري.
وانتصر الباطن في مباراتيه الأخيرتين، بنتيجة “2ـ1”، على أرض الرائد وأبها.