التأهيل يبعد ميتريتا
تأكّد غياب الروماني أليكساندرو ميتريتا، جناح فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن مواجهة الشباب بعد غدٍ في الرياض.
وواصل ميتريتا، أمس في مقر ناديه في جدة، تنفيذ برنامجه التأهيلي، لتجاوز إصابته بجزع في أحد أربطة الركبة، ولن يكون بمقدوره، حسب مصادر “الرياضية”، بلوغ الجاهزية قبل المباراة، المنتمية إلى الجولة 20 من الدوري.
ويغيب، أيضًا، حسين المقهوي، لاعب الوسط، الذي خضع أخيرًا إلى عملية جراحية في الأنف.
وتدرب الأهلي أمس، على ملعبه الرئيس، تحت أنظار نايف القاضي، لاعبه السابق، في أول أيام مهمته مديرًا تنفيذيًّا للفريق.
وتنوع التدريب بين الجوانب اللياقية والتكتيكية، وانتهى بمناورة، فيما أرجأ الصربي فلادان ميلويفيتش، المدرب، تحديد تشكيله الأساسي إلى تدريب اليوم، الرئيس للمباراة.
ويكتفي الفريق بحصة خفيفة غدًا، تفاديًا للإرهاق، قبيل السفر جوًا إلى العاصمة.