غريسة يكثف علاج عواضي

أبها ـ حسن ذيبان 2021.02.19 | 01:41 am

يواصل كريم العواضي، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، تكثيف برنامجه العلاجي جراء الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة قبل أسبوعين. ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مع الدكتور خالد غريسة طبيب الفريق.
وكان عواضي غاب عن مواجهات فريقه أمام الاتفاق والباطن، حيث يعمل الجهاز الطبي على تجهيزه وتهيئته للدخول في تدريبات الفريق، والمشاركة في لقاءات الدوري، ويشاركه في غرفة العلاج أحمد الحبيب الذي يعاني من إصابة في عضلة الساق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News