حسون يواصل التأهيل ويرجح غيابه عن مباراة الشباب

الأهلي يفقد المقهوي

جدة ـ مشعل العتيبي 2021.02.18 | 01:26 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن حسين المقهوي، لاعب خط وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تأكد غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع كحد أقصى، بعد إجرائه جراحة في الجيوب الأنفية.
وأوضحت المصادر نفسها أن اللاعب سيدخل برنامجًا لياقيًّا، بعد نهاية فترة الراحة التي منحها له طبيب الجراحة، وسيغيب المقهوي عن مباراتي الفريق المقبلتين أمام الشباب والفيصلي.
وترجح المصادر عودته أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
يذكر أن المقهوي أجرى العملية الجراحية بعد نهاية مواجهة ديربي الغربية أمام الاتحاد الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
من جانب آخر، واصل عبد الله حسون، زميله في الفريق، برنامجه التأهيلي، حيث يحاول الجهاز الطبي تجهيزه لمواجهة الشباب، على الرغم من صعوبة مشاركته حسبما أوضحته المصادر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News