النصر يستعين بالعلاوي
صورة التقطت أمس لبيتي، لاعب وسط النصر، أثناء خوضه برفقة العلاوي، زميله، تدريبًا أخيرًا قبل مواجهة القادسية اليوم (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي
2021.02.18 | 01:07 am
شَغَلَ عبد العزيز العلاوي، ظهير أيسر فريق النصر الأول لكرة القدم، مكانًا ضمن تشكيل المجموعة الأساسية، في مناورة أجراها الكرواتي ألين هورفات، المدرب، خلال مران أمس، تحضيرًا لملاقاة القادسية، اليوم، ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وطبقًا للمناورة ذاتها، سيظهر العلاوي، للمرة الأولى في الدوري، أساسيًا، أمام القادسية، فيما سيعود أسامة الخلف، زميله، إلى مركز الظهير الأيمن، لتعويض غياب سلطان الغنام، المصاب.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، اضطر هورفات إلى اللجوء للعلاوي، بعدما أبلغه عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، بعدم جاهزيته لخوض المباراة.