الخسارة الأولى

صورة التقطت أمس للبرازيلي سيبا مهاجم الشباب ينطلق وسط مراقبة من عباس الحسن تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2021.02.18 | 12:57 am

خسر فريق الشباب الأول لكرة القدم من ضيفه الفتح بهدفين لهدف، حيث تعد المرة الأولى التي يخسر فيها الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر ناديه في دوري المحترفين.
وخاض الشباب 14 مباراة على الملعب ذاته، فاز في 10 مباريات وتعادل في 3، بينما سجل فوز الفتح أمس الخسارة الأولى للفريق على الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News