الشعلة ينتزع نقاط نجران

صورة التقطت أمس للغيني باكيتي لاعب فريق الشعلة يحتفل بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى نجران (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
أبها ـ حسن ذيبان 2021.02.18 | 12:39 am

انتزع فريق الشعلة الأول لكرة القدم فوزًا غاليًا أمام مضيفه نجران بفوزه بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران، ضمن لقاءات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
سجل هدف المباراة الوحيد الغيني باكيتي قبل النهاية بثلاث دقائق، ليتجمد رصيد نجران عند 24 نقطة في المركز الـ 13، ورفع الشعلة رصيده إلى 23 في المركز الـ 15.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News