بيتي يطالب هورفات بالطرف الأيمن
أوضح لـ “الرياضية” مصدر خاص، أن الأرجنتيني بيتي مارتينز، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أكد للكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق، أنه يفضل اللعب في الجانب الأيمن من وسط الملعب، وليس في مركزَي صانع الألعاب، أو الوسط الأيسر.
وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الكرواتي ناقش مارتينز في ذلك، وتفهَّم وجهة نظره، وقرَّر منحه الفرصة، حيث أشركه في مناورة أمس، التي جمعت الفريق الأساسي والرديف، على الطرف الأيمن.
ويستعد الأصفر العاصمي لمواجهة القادسية، غدًا، ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقد شهدت التدريبات، مشاركة عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، وعبد الله مادو، متوسط الدفاع، بعد انتهاء برنامجهما التأهيلي.
في حين، تأكَّد غياب سلطان الغنام عن اللقاء لملازمته العيادة الطبية لليوم الثالث على التوالي، إضافة إلى عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، لمنحه إجازة نتيجة مخالطته أحد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.