هزم قطبي جدة.. التعاون يبحث عن إنجاز 2010
يبحث فريق التعاون الأول لكرة القدم، عن تحقيق الفوز على الأهلي والاتحاد، قطبَي مدينة جدة، في موسم واحد عندما يستضيف الأخير، غدًا، ضمن الجولة الـ 19 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونجح التعاون في الفوز على الأهلي في الدور الأول بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جرى ضمن الجولة الـ 11 للدوري، فيما تعادل مع الاتحاد 1ـ1 في الجولة الرابعة. وإذا وُفِّق التعاون في الفوز على الاتحاد، ضيفه، فستكون هذه المرة الأولى التي يهزم فيها عملاقَي جدة في موسم واحد منذ موسم 2010ـ2011.
وقد نجح فريق الاتحاد في المحافظة على سجله خاليًا من الخسائر في آخر خمس زيارات لأندية القصيم، حيث فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث. وتلقَّى التعاون أمام الاتحاد أهدافًا أكثر مما تلقاه أمام أي فريق آخر في المنافسة “45 هدفًا”، لكنه في المقابل سجل 38 هدفًا في مرمى منافسه أكثر مما سجله في مرمى أي فريق آخر.