الجبلي الأكثر صناعة

الرياض ـ الرياضية 2021.02.17 | 01:20 am

خاض الهولندي يوسف الجبلي، لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم، 3 مباريات أمام أبها في دوري المحترفين السعودي “مباراتان بشعار الفيصلي” وساهم في إحراز 4 أهداف خلالها “سجل 2 وصنع 2”.
ويتصدر الجبلي قائمة أكثر اللاعبين صناعةً للفرص في الدوري هذا الموسم “45”.
وانتقل اللاعب للباطن في سبتمبر الماضي، قادمًا من الفيصلي، بعد أن قدم مستويات جيدة مع فريقه السابق، مسجلًا 9 أهداف في 29 مباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News