الجيل يعود بنقاط عرعر

صورة التقطت أمس من مباراة عرعر والجيل والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل عن طريق ماركوس (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
عرعر ـ أنور قمقوم 2021.02.17 | 01:09 am

عاد فريق الجيل الأول لكرة القدم من عرعر بثلاث نقاط مهمة، في افتتاح الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى أمام مضيفه عرعر على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الرياضية في عرعر بهدف دون مقابل.
وسجل هدف الجيل الوحيد في المباراة ماركوس عند الدقيقة 70.
ورفع الجيل رصيده النقطي إلى النقطة 27 في المركز الـ 12، فيما بقي عرعر على رصيده السابق بـ 14 نقطة في المركز الـ 18.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News