اليوم.. الفتح يتدرب ويغادر
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.02.16 | 12:49 am
يودِّع فريق الفتح الأول لكرة القدم، الأحساء، اليوم، بتدريب أخير، قبل التوجُّه إلى الرياض، تمهيدًا لملاقاة الشباب، غدًا، في إطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومساء أمس، خاض الفريق الأحسائي مرانًا على الملعب الرئيس للنادي، قسَّم خلاله البلجيكي يانيك فيريرا، المدرب، لاعبيه إلى مجموعتين، أخضع الأولى منها إلى تدريبات دفاعية خاصة، تتركز على طريقة المراقبة والتحرك، مقابل إلزام الثانية بتنفيذ جمل هجومية متنوِّعة تتمحور حول استغلال المساحات في الأمام، وكيفية مواجهة دفاع الخصم عبر السرعة والانتشار المثالي.