سامي يسترد الخانة

صورة التقطت أمس لعبد الملك الشمري ظهير أيسر الباطن يتحرك بمفرده بالكرة أثناء تدريب فريقه على ملعبه الرئيس في حفر الباطن (المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2021.02.16 | 12:46 am

استرد زكريا سامي، لاعب وسط فريق الباطن الأول لكرة القدم، موقعه في التشكيل الأساسي، على ما أظهر أمس التدريب الرئيس، التحضيري لمواجهة أبها غدًا في الجولة الـ 19 من الدوري.
وبعد غيابه عن مواجهة الرائد الماضية لتراكم الإنذارات، شارك سامي ضمن الأساسيين في مناورة بين مجموعتين، خلال التدريب الذي احتضنه الملعب الرئيس للنادي.
بدوره، حث البرتغالي جوزيه جاريدو، مدرب الباطن، لاعبيه على استغلال الكرات العرضية هجوميًا، والضغط على حامل الكرة.
ويصل الفريق إلى مدينة أبها، اليوم، عشية المباراة. وباستثناء عودة سامي على حساب ضيف الله القرني، لاعب الوسط، يميل البرتغالي إلى تثبيت العناصر ذاتها التي فازت الجمعة الماضي “2ـ 1” على الرائد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News