النجعي يتدرب.. ويطمئن ريزيتش

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2021.02.16 | 12:45 am

خاض مهند النجعي، لاعب وسط فريق ضمك، التدريبات الجماعية، أمس، بعد يومٍ من إصابته، أمام الهلال، بشد عضلي في سمانة الساق اليسرى أرغمه على مغادرة الشوط الثاني اضطراريًا.
وأظهر فحصٌ طبي تعرض اللاعب، أثناء المباراة، إلى الإجهاد وسلامة ساقه، ما أتاح خوضه الحصة التدريبية، على ملعب ناديه في خميس مشيط، تحت قيادة الكرواتي كريشمير ريزيتش، المدرب. وركض اللاعبون، الذين بدؤوا أمام الهلال وبينهم النجعي، حوالي ثلث ساعة حول الأرضية، أتبعوها بتمارين إطالة. وقسم ريزيتش الباقين إلى مجموعتين، طبقتا جملًا فنيًا بالكرة، وخاضتا مناورة على نصف مساحة الملعب.
وينزل الفريق، الذي هزم الهلال بهدف نظيف في الجولة الـ 18، ضيفًا على الفيصلي بعد غدٍ في الجولة التالية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News