جلسات علاجية تُعيد تأهيله والنصر يخسره أمام القادسية

التورم.. يؤجل أشعة الغنام

الرياض - بندر العتيبي 2021.02.15 | 01:48 am

أبلغت “الرياضية” مصادر رسمية، أن الجهاز الطبي في نادي النصر أكد أن إصابة سلطان الغنام لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبارة عن كدمة قوية بالفخذ تحتاج إلى الراحة والعلاج حتى نهاية الأسبوع الجاري، على أن يعود بعدها اللاعب إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.
وأكدت المصادر نفسها، أن الجهاز الطبي أرجأ الكشف على الغنام بالأشعة حتى مساء اليوم، بعد الفحص السريري لحين زوال التورم في العضلة المصابة، وفي حال استمرار التورم بالفخذ فإنهم سيضطرون إلى الكشف بالأشعة.
وبينت المصادر نفسها أنه سيتم الاكتفاء بالجلسات العلاجية بغية تجهيزه لمباراة الفريق أمام الهلال في الجولة ما بعد المقبلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت المصادر إلى أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مع فريقه الخميس المقبل أمام القادسية في الجولة التاسعة عشرة من مباريات كأس محمد بن سلمان للمحترفين، للسبب ذاته. وكان الغنام تعرض إلى ارتفاع في درجة الحرارة جراء تعرضه لالتهاب في الحلق والرئتين عقب مباراة نهائي كأس السوبر السعودي ساهم وبشكل مباشر في عدم جاهزيته في المباراة الأخيرة.
وكان مدرب النصر الكرواتي ألن هورفات اضطر إلى استبدال الغنام عند الدقيقة 46 من زمن شوط المباراة الثاني في لقاء الفريق أمام الشباب بعد تعرضه للإصابة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News