طبيب يعيد عبسي إلى الركض
جدة - عبدالله أحمد
2021.02.15 | 01:37 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن المصري خالد محمود رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، أعطى الصربي فلادان مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الضوء الأخضر لمشاركة طلال عبسي في المباريات بشكل رسمي، بدءًا من مباراة الفريق المقبلة أمام العين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان عبسي بدأ منذ أكثر قرابة الـ10 أيام في المشاركة بشكل منتظم ومستمر في التدريبات الجماعية برفقة زملائه اللاعبين.
وكان من المقرر أن يجري عبسي عملية جراحية في غضروف الركبة إلا أن الطبيب خالد محمود الذي تعاقدت معه إدارة الأهلي في الموسم الجاري أخضع عبسي إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهرين وأثبت عدم حاجة اللاعب إلى التدخل الجراحي.