الانضباط.. تغرم المخالفين

الرياض - الرياضية 2021.02.15 | 01:34 am

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم،غرامة مالية على النادي الأهلي بمبلغ 15 ألف ريال، وذلك بسبب تأخر لاعبيه في النزول إلى أرض الملعب خلال مواجهتهم أمام الوحدة في الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
كما أصدرت اللجنة عددًا من القرارات في دوري محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، إذ قررت إيقاف عمران إلياس لاعب فريق الطائي مباراتين وتغريمه مبلغ 15 ألف ريال، ودهام العنزي مسؤول نادي عرعر مبلغ 15 ألف ريال، وعبدالله المطيري رئيس نادي الحزم 15 ألف ريال، ونادي الفيحاء مبلغ 15 ألف ريال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News