لوشيسكو: البريك منهك

صورة التقطت أمس للروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال يستمع إلى أحد مساعديه على الخط أثناء مواجهة ضمك تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ الرياضية 2021.02.15 | 01:31 am

عزا الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال، تراجع النتائج، أخيرًا، إلى غياب رد الفعل، وجودة اتخاذ القرار.
وبرر، في تصريحٍ للقنوات الرياضية السعودية فور الخسارة من ضمك، إبعاد محمد البريك، الظهير الأيمن، بالرغبة في إراحته.
وأوضح “البريك خاض عديدًا من المباريات، دون تحضير مسبق، ما أنهكه بدنيًا وذهنيًا، وأعددنا برنامجًا خاصًا لتأهيله”. وأقر المدرب بمواجهة الفريق صعوبات “فنية وذهنية”. ورغم رفضه لوم لاعبيه، قال “افتقدنا إلى الشراسة في الجزء الأخير من الملعب، وسرعة وجودة القرار ورد الفعل، وهو ما نحتاجه أمام الفرق المتكتلة دفاعيًا”.
وألقى جزءًا من المسؤولية على تعدد الإصابات، ولفت إلى استغراق عدد من العائدين من الإصابة وقتًا طويلًا في الوصول إلى مستوياتهم. وردًا على سؤال عن إكمال الموسم بـ 6 أجانب بدلًا من 7، رفض الروماني التفرقة “بين لاعب محلي وآخر أجنبي”، منوهًا بـ “موهبة اللاعبين السعوديين في الهلال”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News