ريزيتش: أوقفنا أبو شرارة

صورة التقطت أمس للكرواتي كريشمير ريزيتش مدرب ضمك يوجه لاعبيه أثناء مباراة الهلالتصوير: سعد العنزي
الرياض ـ الرياضية 2021.02.15 | 01:30 am

أكد الكرواتي كريشمير ريزيتش، مدرب فريق ضمك، سير مباراة الهلال، أمس، كما خَطَّط لها. وأفاد، في تصريح للقنوات الرياضية السعودية بعد الفوز، بإعداده لاعبيه ذهنيًا، طيلة الأسبوع الماضي، لمواجهة “فريق كبير مثل الهلال”.
وفيما أقر بتدريبه الفريق على التمركز في نصف ملعبه وشن المرتدات، لفت إلى لجوئه، في بعض الأوقات، للضغط العالي على مدافعي وحارس مرمى المنافس. وكشف ريزيتش عن إيقاف مازن أبو شرارة، المهاجم، داخليًا.
وبرر بالقول “اللاعب لم يظهر الطاقة والاحترافية، هو الآن موقوف، وهو ما قد يتغير إذا عدل موقفه”. ورغم وصفه الفوز على الهلال بـ “المهم”، استدرك الكرواتي “هي مجرد ثلاث نقاط، سنحضّر للمباريات المقبلة، وموقفنا لا يزال صعبًا في جدول الترتيب”، مشيرًا إلى تركيزه على الفريق وتجاهله ما سمّاها “شائعات الإقالة”، وعادّا بقاءه من عدمه في يد إدارة النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News