مناورة تجهز الباطن

صورة التقطت أمس لزكريا سامي لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم يجري عمليات الإحماء قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق (المركز الإعلامي - الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2021.02.15 | 01:15 am

واصل فريق الباطن الأول لكرة القدم، تدريباته اليومة استعدادًا لمواجهة أبها، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بإشراف البرتغالي جاريدو مدرب الفريق، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في “المحالة”. وركز جاريدو على تنويع الهجمات عن طريق العمق والأطراف من خلال مناورة أجراها، كما استعاد زكريا سامي لاعب خط الوسط، وضمه إلى القائمة الأساسية في المناورة للاعتماد عليه في اللقاء المقبل، بعد تغيّبه عن مباراة الرائد الماضية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News