الإيقاف يهدد 5 اتحاديين

صورة التقطت أمس لعبد العزيز البيشي لاعب فريق الاتحاد يسدد الكرة أثناء التدريبات.. ويبدو المصري أحمد حجازي زميله في الفريق ينتظر دوره (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة - فيصل الشريف 2021.02.15 | 01:14 am

يهدِّد الإيقاف خمسةً من لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في حال حصولهم على بطاقات صفراء في المباراة أمام التعاون، الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ 19 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. واللاعبون الخمسة هم: البرازيلي جروهي، والمصري أحمد حجازي، وعبد الرحمن العبود، وعبد العزيز البيشي، وعبد المجيد السواط، حيث حصل كل منهم ثلاثة بطاقات صفراء .
ميدانيًّا، عاود الفريق تدريباته، أمس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يوم، أمس الأول، وشارك في الحصة الجميع، باستثناء البرازيلي برونو هنريكي، بسبب الإصابة وسفره إلى بلاده. واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والفنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News