الفتح يفتح ملف الشباب
صورة التقطت أمس لنواف بوشل لاعب فريق الفتح يستعرض بالكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.02.15 | 01:08 am
فتح البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، ملف المواجهة أمام الشباب، بعد غد، في الرياض ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، خلال التدريب الذي فرضه أمس على ملعب النادي.
وقسَّم المدرب لاعبيه إلى مجموعتين، ضمَّت الأولى المشاركين في المباراة أمام العين، أمس الأول، وأجروا تدريبات خفيفة، تمثَّلت في الدوران حول الملعب، إضافة إلى تمارين لياقية، فيما أدَّت المجموعة الثانية تدريباتها بشكل اعتيادي، وتنوَّعت بين اللياقية والتكتيكية.
وكان الفتح فاز على العين 3ـ2 في المباراة التي جرت في الأحساء، أمس الأول، ضمن الجولة الـ 18.