الوحدة كامل العدد
جدة - الرياضية
2021.02.15 | 01:08 am
يبدأ الأردني محمود الحديد، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، في تدريبات اليوم، وضع الخطة المناسبة لمواجهة الرائد، بعد غد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وخلال تدريبات أمس، اطمأن الجهاز الفني على جاهزية جميع اللاعبين، خاصةً وليد باخشوين، وهزاع الغامدي بعد معاناتهما من إرهاق في تدريب السبت. وحافظ سلمان هزازي، الظهير الأيسر الشاب، على حظوظه بدخول القائمة الأساسية للمباراة مع البرازيلي لويس جوستافو، الذي غاب عن مباراة الفيصلي. واختتم الحديد الحصة التدريبية بمناورة على كامل مساحة الملعب، تألق فيها عبد الله العويشير، الحارس، ومحمد القرني، وأنسيلمو دي موراييس، وأحمد عبده.