قرار يبعد جيوفينكو والبريك
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2021.02.14 | 01:29 am
بينت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن سبب استبعاد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو ومتعب المفرج، لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم، من المغادرة مع الفريق إلى أبها لمواجهة ضمك في الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جاء بقرار من قبل الروماني لوشيسكو لعدم اكتمال جاهزيتهما البدنية بشكل كامل للمباراة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن سبب إبعاد محمد البريك عن مرافقة الفريق لهذه المواجهة يأتي بقرار فني من قبل الروماني رازفان لوشيسكو، مبينةً أن مواجهة الفريق المقبلة أمام الاتفاق في الجولة الـ 19 ستشهد وجودهم ضمن القائمة.