المعيوف يغيب.. ومناورة تجهز الأزرق
تأكد غياب عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن لقاء فريقه أمام ضمك اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لاستكماله البرنامج التأهيلي لإصابة العضلة الضامة.
ويغيب هتان باهبري كذلك لعدم جاهزيته، إلى جانب سلمان الفرج الذي يخضع لبرنامج علاجي لما بعد عملية مفصل القدم، ومحمد كنو الذي يعاني من إصابة تمدد الرباط الجانبي، في حين اكتملت جاهزية علي البليهي للمشاركة في المباراة.
ميدانيًّا، اختتم الفريق الأزرق تدريباته، بمناورة اعتمد من خلالها الروماني رازفان لوشيسكو الجوانب الفنية التي سينتهجها أمام ضمك، وتدريبات خاصة بالمدافعين.
إلى ذلك، وصلت بعثة الفريق إلى أبها أمس استعدادًا للمباراة، حيث حظيت البعثة باستقبال حافل من قبل الجماهير الهلالية.