ريزتش يطالب بمضاعفة الجهود
صورة التقطت أمس الأول لمهند النجعي لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، أثناء إجراء مسحة “PCR” الخاصة بفيروس كورونا(المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2021.02.14 | 01:15 am
اختتم الكرواتي كرسمير ريزتش، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة الهلال، مساء اليوم، ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب المحالة.
وفي بداية التدريبات اجتمع المدرب مع اللاعبين وطالبهم بمضاعفة الجهود، لتحقيق المستوى والنتيجة المرضية، والابتعاد عن المراكز المتأخرة.
وانطلقت التدريبات بطابع ترفيهي لتخفيف الضغوط على اللاعبين، وفرض ريزتش خلال التدريبات بناء الهجمة من الخلف، وسرعة التمرير بلمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة، واختتم التدريبات بمناورة فنية خفيفة، قسم فيها اللاعبين إلى مجموعتين.
