تجريبية تجهز احتياط الاتحاد
أشارت لـ “الرياضية” مصادر، إلى أن إدارة الكرة في نادي الاتحاد بالتنسيق مع البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، وضعت خطة للاعبين الاحتياط في قائمة الـ 30 لاعبًا الرسمية، وذلك بإشراكهم في مباريات تجريبية أكثر، للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم لأي لقاء رسمي مقبل، خاصة أن الغالبية لا يشاركون في المباريات الرسمية، حيث خاض الاتحاد أمس مباراة تجريبية أمام نادي جدة، وشارك فيها أغلب اللاعبين الاحتياطيين.
بدوره، قال أحمد البعداني، نائب رئيس نادي جدة لـ “الرياضية”: “نحن نتشرف بالتعاون مع نادي الاتحاد،
خاصة أننا ناديان جاران في مدينة واحدة”.
وأضاف البعداني: “بصراحة الاتحاد تطور كثيرًا، خاصة بعد جلب المصري أحمد حجازي، وأراها ضربة معلم وخبرة من أحمد كعكي نائب الرئيس”.
وتابع: “لم نتأخر عندما طلب منّا شقيقنا نادي الاتحاد قبل يومين برغبته في خوض مباراة تجريبية، وأشكر حامد البلوي، المدير التنفيذي، على الاستقبال والحفاوة التي شاهدناها أمس قبل انتهاء المباراة وبعدها”.
