الربيعي يغيب عن الهلال
الدمام ـ الرياضية
2021.02.13 | 02:26 am
يخضع سعيد الربيعي، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، اليوم، لأشعة الرنين المغناطيسي، من أجل الكشف عن إصابة عضلة الفخذ، التي تعرض لها في مباراة أبها الماضية ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الأشعة ستحدد فترة غياب الربيعي عن الملاعب، التي قدرها الجهاز الطبي في الاتفاق مبدئيًا بعشرة أيام، ولن يكون في قائمة الفريق التي ستواجه الهلال الخميس المقبل في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
من جانب آخر، غاب محمد الكويكبي، لاعب الوسط، عن الفريق أمس بإذن من إدارة الفريق لظرف اضطراري، وسيعود الكويكبي إلى التدريبات غدًا، للبدء في الإعداد مع الفريق لمباراة الهلال.
